Voip

أفضل ثلاثة مواقع عبر الأنترنت لفتح هاتفك أون لاين واستعماله مع كارت سيم مختلفة

أفضل ثلاثة مواقع عبر الأنترنت لفتح هاتفك أون لاين واستعماله مع كارت سيم مختلفة

شركات الإتصالات تقوم بشراء هواتف من الشركات الصناعية الكبرى ، ويكون هذا الهاتف مخصص فقط للشركة التي قامت بشراءه ، ولا يمكن استعماله على شركات إتصالات أخرى إلا إذا استطعت الحصول على كود لفتحه ، وهو ما عجل بظهور عدة مواقع تقوم بتقديم هذه الخدمات بمقابل مادي خصوصا مع الهواتف الذكية ، ومواقع أخرى بخمة مجانية لكن ليست مضمونة .


سأشارك معك في هذه التدوينة ثلاثة مواقع ، الأولين سيكونان مدفوعين ، لكن بمصداقية بعد الدفع ، حيث ستوصل بكود فك الهاتف بعد العملية ، ثم موقع ثالث بخدمة مجانيةعلى أغلب أنواع الهواتف .


1---doctorsim




يعتبر من المواقع الذي سبق وأن استعمله أحد أصدقاءي هنا في إسبانيا لفتح هاتفه ، وكانت الخدمة سريعة جدا ، حيث تمكنك من التوصل بكود فتح الهاتف في ظرف 5 دقائق ، لكنها خدمة مدفوعة والثمن يتحكم فيه نوع الهاتف و شركة الإتصالات التابعة له ، هناك مستطيل للبحث بعد الدخول إلى الموقع ، تضع فيه إسم الهاتف الذي تريد فتحه ، ثم تنتقل إلى صفحة أخرى وتختار بلدك ثم شركة الإتصالات التابعة له ، ويمكنك الدفع بعد ذلك بطرق مختلفة ، وسيقوم الموقع بإرسال لك كود فتح الهاتف علىالبريد الإلكتروني.
_________________________


2--- movical


موقع هو الآخر يمكن اعتماده لفتح هاتفك ، حيث كما في الأول تختار نوع الهاتف الخاص بك ثم الشركة المصنعة ، وسينقلك إلى صفحة أخرى تختار فيها بلدك و شركة الإتصالات التابعة له ، مع تحديد طريقة الدفع ، لكن الموقع يأخد من يوم حتى يومين لإرسال لك كود فتح الهاتف إلى بريدك الإلكتروني .
____________________________

3--freeunlocks



موقع مجاني يقدم خدمة فك تشفير وفتح أنواع كثيرة من الهواتف ، نفس الخطوات تقوم باتباعها ، إلى غاية الوصول إلى الكود الخاص بفتح الهاتف.
________________________

إذا كنت تمتلك هاتف عادي وتريد فتحه ، فسبق أن شرحت إحدى البرامج الرائعة والفعالة ، الذي يقوم بعملية حسابية تحصل معه على كود فتح الهاتف في ثواني ، لكن كما ذكرت للهواتف العادية ، و يمكنك الرجوع إلى ذلك الدرس الذي كان تحت عنوان فتح الهواتف العادية لاستعمالها مع شريحة إتصالات مختلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة للمدونة starinfo1992013

تطوير :عبدالسلام